فريقنا

عبد الحليم الكداري، مدير البرامج وأنشطة الدعوة

عبد الحليم  الكداري ، سيكولوجي وطبيب جنساني التكوين، انضم إلى فريق عمل الإئتلاف العالمي للإستعداد للعلاج بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كمديرة للبرامج وأنشطة الدعوة. عمل في مجال مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية لمدة 15 عاماً في فرنسا. وقبل انضمامه، عمل مسؤولاً عن البرامج الدولية ب”خدمة معلومات سيدا”، و هي وكالة فرنسية. وخلال تجربته السابقة، نجح بالعديد من البرامج المتعلقة بفيروس نقص المناعة البشري في أفريقيا جنوب الصحراء. وقد عمل بالتعاون مع العديد من الشركاء والجهات المانحة مثل اليونيسيف، وبرنامج الأمم المتحدة المشترك، والاتحاد الأوروبي، مدينة باريس وفرنسا خبرة. وركزت جل المشاريع على أفريقيا الغربية والوسطى والشمالية.

زكريا بهطوط، مسؤول التواصل و برامج التعاون

زكريا بهطوط،  يعمل للإئتلاف العالمي للإستعداد للعلاج بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كمسؤول التواصل و برامج التعاون. شارك في عديد برامج الاستجابة لفيروس نقص المناعة البشري منذ مرحلة المراهقة. بدأ كمتطوع بجمعية محاربة السيدا بمراكش، وذلك منذ عام 2007. وبعد إكمال دراسته الجامعية، التحق بجمعية محاربة السيدا بمراكش كموظف حيث خدم كمنسق لأنشطة الوقاية في أوساط العمال الشباب والسائقين. بدعم منظمته، ساعد على تطوير مناهج مبتكرة للوصول إلى الشباب في مراكش والمغرب. مع الإئتلاف العالمي للإستعداد للعلاج بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ساهم في تنفيذ عدة برامج لبناء القدرات والدعم استهدفت الأشخاص الذين يعيشون مع فيروس نقص المناعة البشري/الإيدز، الفئات الأكثر عرضة لخطر الإيدز. عمله بالإئتلاف سمح له بنسج صلات مع المجتمعات المحلية التي تعيش مع فيروس نقص المناعة البشري/الإيدز المشتغلات بالجنس، الرجال الذين يمارسون الجنس مع الرجال والأشخاص مستخدمي المخدرات بالحقن  خاصة الأصغر سنا بينهم الذين لديهم احتياجات محددة مقارنة بالكبار.

عماد الوليدي، المدير المالي و الإداري

ولد في عام 1983 في مراكش، وانضم الى فريق الإئتلاف العالمي للإستعداد للعلاج بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ITPC-MENA ، كمدير إداري و مالي، حاصل على ماجستير  في المحاسبة والتدقيق (CCA)، حاصل على ماجستير ثان في نظام معلومات الإدارة و الرقابة و(MCGSI)، إشتغل كمدير تنفيذي – محاسب ومالي بمدرسة للتعليم العالي، كما شغل عدة مهام كرئيس محاسب في عدة شركات للمحاسبة.

مروة الحرار، مسؤول المناصرة

بعد حصولها على دبلوم في المحاسبه والإدارة ، عملت مديرة مكتب وطني لشركة BNI حيث ساعدت في تطبيق مفهوم الشركة في المغرب. ثم انضمت إلى عالم التوزيع الفندقي في الدار البيضاء كمديرة لتطوير الأعمال. إيمانها الثابت بضروره الانخراط في شيء ذي معنى  بقضية نبيلة، حيث يمكنها المساعدة والمشاركة والتعلم من الآخرين، هو ما جلبها إلى الإئتلاف العالمي للإستعداد للعلاج بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ITPC-MENA.

عالية عميمي ، منسقة المنصة الإقليمية للصندوق العالمي والمجتمع المدني بمنطقة شمال افريقيا والشرق الاوسط

عالية عميمي ، من مواليد 1993 ، هي منسقة المنصة الإقليمية للصندوق العالمي والمجتمع المدني بمنطقة شمال افريقيا والشرق الاوسط. حائزة على ماجستير في الحوكمة والعلاقات الدولية والعلوم السياسية من كلية العلوم السياسية في غرونوبل. تركت الإيسيسكو مؤخرًا حيث عملت كمساعد في برنامج تعبئة الموارد في مجال الشراكات والتعاون الدولي. كما كانت المستشارة الرئيسية لإطلاق شبكة القيادات النسائية الأفريقية – قسم المغرب. كانت أول تجربة للسيدة عميمي هي عملها في مكتب بنك التنمية الأفريقي في المغرب حيث عملت في موضوعات تتعلق بالحد من الفقر وعدم المساواة في إفريقيا. اكتسبت معرفة جيدة بالاستجابة لأوبئة فيروس نقص المناعة البشرية والسل بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والتحديات التي يواجهها المجتمع المدني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال تجربتها في ITPC MENA من 2017 إلى 2019 ، بصفتها مسؤولة الدعوة للوصول إلى العلاج والأدوية المبتكرة .

محمد آيت حدو، محاسب

من مواليد 1988 بزاكوره، التحق بفريق عمل الإئتلاف العالمي للإستعداد للعلاج بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ITPC-MENA كمحاسب، حاصل على إجازه مهنيه في المحاسبة والرقابة الإدارية، إشتغل كمساعد للمدير الإداري والمالي لاحدى الشركات السياحيه.اشتغل كدلك كمسؤول العلاقات بالعملاء في شركة لتحويل الأموال في المغرب.